مجرباتى
صفحة 1 من اصل 1
مجرباتى
بعد تقویة الشروط السفلیة قدر المستطاع ، وصرف العامر وعصبتھ ، تبدا في صنع دمیة من الصلصال أو الجبس لتمثیل المطلوب أو المطلوبة ، ویا حبذا لو استطعت التحصل على أثر حتى تضعھ على الدمیة كقطعة من ملابس او شعر او شئ من ھذا القبیل ، ثم تقوم برسم وتخطیط وتعمیر الوفق المثلث (المائي أو الناري أو الترابي أو الھوائي على ورقة مستخدما المداد المناسب ، ففي الأعمال الإیجابیة تستخدم المسك والزعفران ودھن الورد وفي السلبیات تستخدم ماء البصل أو ماء الثوم أو كلاھما مضافا إلیھ حبر أسود ، ثم تلصق الوفق على بطن الدمیة بأي لاصق لا یتلف الوفق.
وھنا سوف أضع أسماء الأعوان السفلیین للوفق المثلث ، وھي التي تتلى وقت كتابة الحروف بعدد بعد الحرف الأبجدي ، وھم الذین یتم توكیلھم بالتسلط على عضو
معین في جسم الحبیب أو الغریم... .. .
وھي :
حرف الألف : السید زیلون ، وخدیمھ قیاطیش .
حرف الباء : السید رطین ، وخدیمھ جطیش .
حرف الجیم : السید وقاش ، وخدیمھ نجطیش .
حرف الدال : السید خفقان ، وخدیمھ لھطیش .
حرف الھاء : السید مسطوط ، وخدیمھ وطیش .
حرف الواو : السید دسم ، وخدیمھ یجطیش .
حرف الزاي : السید مثردو ، وخدیمھ یحطیش .
حرف الحاء : السید لوھان ، وخدیمھ ططیش .
حرف الطاء : السید عیوان ، وخدیمھ یطیش .
وكن على علم بأن :
حرف الباء : یسیطر على الرجل الیمین .
حرف الطاء : یسیطر على الفرج .
حرف الدال : یسیطر على الرجل الیسرى .
حرف الزاي : یسیطر على الجنب الیمین .
حرف الھاء : یسیطر على القلب .
حرف الجیم : یسیطر على الجنب الأیسر .
حرف الواو : یسیطر على الذراع الأیمن .
حرف الألف : یسیطر على الرأس .
حرف الحاء : یسیطر على الذراع الأیسر .
فإذا أردت أن توكل أحد الأسیاد التسعة بعضو معین في جسم حبیب أو غریم ، سواء بإیجابي أو بسلبي ، كل ما علیك ھو تلاوة إسم السید السفلي الحاكم على الحرف
والعضو الذي تریده بعدد جمل الإسم ، والإقسام علیھ باسماء مطاعة ، وقت الوصول لكل رأس من رؤوس التلاوة ، حتى یوكل خدیمھ الفولاني ، بفعل كذا وكذا (على
حسب التوكیل المراد) ، وغرس مسمار جدید لو كان العمل إیجابي ، وصدئ لو كلن العمل سلبي ، في الحرف المطلوب ، وقت الوصول لرؤوس التلاوة .
مثال : أردنا تھییج النار في فرج فلان بن فلانة ، على فلانة بنت فلانة .
نبدأ بتلاوة إسم السید الحاكم على منطقة "الفرج" ، وھو السید "عیوان" ، بعدد إسمھ الذي ھو 137 مائة وسبع وثلاثون ، والتوكیل على الرؤوس ، التي ھي على
الاحاد یعني على السبعة ، وعلى العشرات یعني على الثلاثون ، وعلى المئات یعني على المائة ، ونوكل بتھییج فرج فلان بن فلانة ، على فلانة بن فلانة .
(بأن نتلوا الإسم : (عیوان .........عدد 7 مرات .
ثم نقول : ( أجب أیھا السید عیوان ، ووكل خدیمك یطیش ، بإشعال النار وعظیم الشرار ، في فرج فلان بن فلانة ، حتى لا یقر لھ قرار ، ولا یأخذه ھدوء ولا إصطبار ، لا في لیل ولا في نھار ، ولا ینصرف عنھ حتى یحضره إلي فلانة بنت فلانة ، طائعا ذلیلا بلا عقل ولا وقار ،ھیا ھیا بحق الفارس الفارس ، الحارق
الحارق ، الصھید الصھید ، النصیق النصیق ، وبحق ھروس ھروس ، ھرسوا ھرسوا ، سیوس سیوس ، سوسا سوسا طیشلع طیشلع ، طار الھوى طار ، والبحر زاد وفار ، وأتى فلان بن فلانة ، ھائج الفرج ، في عشق فلانة بنت فلانة ، تاركا الملة والأصحاب والأھل والدار ، الوحا الوحا ، العجل العجل ، الساعة الساعة ....... عدد 3 مرات .
وطبعا نكرر ھذا التوكیل على رأس الثلاثون عدد 3 مرات ، وأیضا على رأس المائة عدد 3 مرات أخرى .
وفي نھایة العمل تتصرف بالدمیة على حسب طبع المطلوب وحرفھ ، إما ترابیا فتدفن الدمیة بداخل علبة صفیح مملوئة بتراب ، أو ھوائیا فتعلق من رجلھا الیسار في مكان عالي مھجور كشجرة في مكان بعید أو شئ من ھذا القبیل ، أو مائیا فتلقى في ترعة مثلا ، أو ناریا فیدفن بداخل أو بقرب النار وھكذا .
ومن الممكن أن تكون الدمیة من الورق المقوى بدلا من القماش ، ولكن الدمیة المصنوعة من الأثر أو من صلصال یحتوي على اثر كشعر أو قماش أو تراب أو أظافر أو صورة للوجھ ھو الأقوى بلا شك وتصرف بعقلق .
وإذا لم تكن معك خدمة ، أو أسماء مجابة ، یكفیك تلاوة عزائم العناصر الأربعة فھم مجابین في كل حین، وأقصى ما یتأخر علیك المطلوب من أسبوعین إلى 40 یوما
لو كان المطلوب عسیرا ، ولكن دقق أولا في أسماء عزائم العناصر لأنھا خاطئة في معظم الكتب .
وھنا سوف أضع أسماء الأعوان السفلیین للوفق المثلث ، وھي التي تتلى وقت كتابة الحروف بعدد بعد الحرف الأبجدي ، وھم الذین یتم توكیلھم بالتسلط على عضو
معین في جسم الحبیب أو الغریم... .. .
وھي :
حرف الألف : السید زیلون ، وخدیمھ قیاطیش .
حرف الباء : السید رطین ، وخدیمھ جطیش .
حرف الجیم : السید وقاش ، وخدیمھ نجطیش .
حرف الدال : السید خفقان ، وخدیمھ لھطیش .
حرف الھاء : السید مسطوط ، وخدیمھ وطیش .
حرف الواو : السید دسم ، وخدیمھ یجطیش .
حرف الزاي : السید مثردو ، وخدیمھ یحطیش .
حرف الحاء : السید لوھان ، وخدیمھ ططیش .
حرف الطاء : السید عیوان ، وخدیمھ یطیش .
وكن على علم بأن :
حرف الباء : یسیطر على الرجل الیمین .
حرف الطاء : یسیطر على الفرج .
حرف الدال : یسیطر على الرجل الیسرى .
حرف الزاي : یسیطر على الجنب الیمین .
حرف الھاء : یسیطر على القلب .
حرف الجیم : یسیطر على الجنب الأیسر .
حرف الواو : یسیطر على الذراع الأیمن .
حرف الألف : یسیطر على الرأس .
حرف الحاء : یسیطر على الذراع الأیسر .
فإذا أردت أن توكل أحد الأسیاد التسعة بعضو معین في جسم حبیب أو غریم ، سواء بإیجابي أو بسلبي ، كل ما علیك ھو تلاوة إسم السید السفلي الحاكم على الحرف
والعضو الذي تریده بعدد جمل الإسم ، والإقسام علیھ باسماء مطاعة ، وقت الوصول لكل رأس من رؤوس التلاوة ، حتى یوكل خدیمھ الفولاني ، بفعل كذا وكذا (على
حسب التوكیل المراد) ، وغرس مسمار جدید لو كان العمل إیجابي ، وصدئ لو كلن العمل سلبي ، في الحرف المطلوب ، وقت الوصول لرؤوس التلاوة .
مثال : أردنا تھییج النار في فرج فلان بن فلانة ، على فلانة بنت فلانة .
نبدأ بتلاوة إسم السید الحاكم على منطقة "الفرج" ، وھو السید "عیوان" ، بعدد إسمھ الذي ھو 137 مائة وسبع وثلاثون ، والتوكیل على الرؤوس ، التي ھي على
الاحاد یعني على السبعة ، وعلى العشرات یعني على الثلاثون ، وعلى المئات یعني على المائة ، ونوكل بتھییج فرج فلان بن فلانة ، على فلانة بن فلانة .
(بأن نتلوا الإسم : (عیوان .........عدد 7 مرات .
ثم نقول : ( أجب أیھا السید عیوان ، ووكل خدیمك یطیش ، بإشعال النار وعظیم الشرار ، في فرج فلان بن فلانة ، حتى لا یقر لھ قرار ، ولا یأخذه ھدوء ولا إصطبار ، لا في لیل ولا في نھار ، ولا ینصرف عنھ حتى یحضره إلي فلانة بنت فلانة ، طائعا ذلیلا بلا عقل ولا وقار ،ھیا ھیا بحق الفارس الفارس ، الحارق
الحارق ، الصھید الصھید ، النصیق النصیق ، وبحق ھروس ھروس ، ھرسوا ھرسوا ، سیوس سیوس ، سوسا سوسا طیشلع طیشلع ، طار الھوى طار ، والبحر زاد وفار ، وأتى فلان بن فلانة ، ھائج الفرج ، في عشق فلانة بنت فلانة ، تاركا الملة والأصحاب والأھل والدار ، الوحا الوحا ، العجل العجل ، الساعة الساعة ....... عدد 3 مرات .
وطبعا نكرر ھذا التوكیل على رأس الثلاثون عدد 3 مرات ، وأیضا على رأس المائة عدد 3 مرات أخرى .
وفي نھایة العمل تتصرف بالدمیة على حسب طبع المطلوب وحرفھ ، إما ترابیا فتدفن الدمیة بداخل علبة صفیح مملوئة بتراب ، أو ھوائیا فتعلق من رجلھا الیسار في مكان عالي مھجور كشجرة في مكان بعید أو شئ من ھذا القبیل ، أو مائیا فتلقى في ترعة مثلا ، أو ناریا فیدفن بداخل أو بقرب النار وھكذا .
ومن الممكن أن تكون الدمیة من الورق المقوى بدلا من القماش ، ولكن الدمیة المصنوعة من الأثر أو من صلصال یحتوي على اثر كشعر أو قماش أو تراب أو أظافر أو صورة للوجھ ھو الأقوى بلا شك وتصرف بعقلق .
وإذا لم تكن معك خدمة ، أو أسماء مجابة ، یكفیك تلاوة عزائم العناصر الأربعة فھم مجابین في كل حین، وأقصى ما یتأخر علیك المطلوب من أسبوعین إلى 40 یوما
لو كان المطلوب عسیرا ، ولكن دقق أولا في أسماء عزائم العناصر لأنھا خاطئة في معظم الكتب .
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى